(( منتديات بنات محافظة حلوان2010 ))

(( حـرية )( عدالة )( اجتماعية ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النتائج الأولية لإنتخابات مجلس الشعب 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

مُساهمةموضوع: النتائج الأولية لإنتخابات مجلس الشعب 2010   الأحد نوفمبر 28, 2010 11:48 pm


[b]اتجهت المؤاشرات الأولية لنتائج انتخابات الدوائر الثلاث بالإسماعيلية نحو فوز عدد كبير من مرشحى الحزب الوطنى، بعد فوز أكثر من نصف الصناديق الانتخابية. ففى الدائرة الأولى حصد محمود عثمان مرشح الفئات للحزب الوطنى نسبة كبيرة من الصوات، نظرا لعدم وجود منافس له وبدا التنافس محصورا على مقعد العمال بين على الأسود مرشح الحزب الوطنى وأحمد أبو زيد المرشح المستقل، ومن المتوقع أن تحدث إعاده علي هذا المقعد.
وفى الدائرة الثانية ظهر التنافس قويا بين مرشحى الحزب الوطنى د. محمد عوض ووهدان البعلى، وبالنسبة لمقعد العمال مالت الكفة نحو صلاح عبدالعزيز مرشح الحزب الوطنى.
وفى الدائرة الثالثة وهى الأكثر اشتعالا بالنسبة لمقعد الفئات دارت المنافسة بين عادل عبدالغنى والدكتور محمد الزغبى وكلاهما ينتمي للحزب الوطنى ويدخل معهما فى المنافسة المهندس محمد رحيل مستقل. أما مقعد العمال والفلاحين فينحصر الصراع بين عادل خالد مرشح وطنى وسعيد شعيب مرشح مستقل. وأصبحت الإعادة أمرا واقعا فى هذه الدائرة.
وبخصوص الكوتة، فعلى مقعد الفئات حظيت الدكتورة سلوى فراج بنسبة عالية من الأصوات تمكنها من الفوز بارتياح، أما العمال فتسير الملامح الأولية إلى منافسة شرسة بين ماجده النويشى من الوفد وسمية صفوت مرشحة الحزب الوطنى ، ما يجعل الإعادة بينهما هى الأقرب.
وكشفت النتائح الأولية فى دائرة بندر طنطا عن توقعات بالإعادة بين ياسر الجندى وأحمد شوبير مرشحا الوطنى على مقعد الفئات، وبين سيد عسكر مرشح الإخوان المسلمين ومحمد عريبى مرشح الحزب الوطنى على مقعد العمال.
وفى دائرة "برما" تشير النتائج المبدئية إلى فوز مرشحى الوطنى إيهاب الهرميل على مقعد الفئات وعبد الفتاح عبد الكريم على مقعد العمال.
أما فى دائرة "محلة روح" فالتوقعات تبدو قوية بالاعادة بين سمير جابر عيسى مرشح الوطنى على مقعد الفئات ومصطفى النويهى مرشح الوفد أو هشام سلامة مرشح الوطنى على المقعد نفسه، بينما تشير الدلائل إلى إحتفاظ مؤمن عتمان مرشح الحزب الوطنى بمقعد العمال.
وفى دائرة بندر المحلة تشير النتائج إلى تزايد فرص الإعادة بين النائب الحلى سعد الحسينى مرشح الإخوان على مقعد الفئات ومحمود الشامى مرشح الحزب الوطنى. وقد تصب النتائج فى مصلحة أحمد الشعراوى المرشح المستقل وتمكنه من الفوز بمقعد العمال بارتياح.، بحسب بوابة الاهرام.
وتتجه نتائج الفرز الأولية أيضا بالنسبة لمقعد الفئات بدائرة مركز المحلة لصالح محمد مرعى مرشح الحزب الوطنى مع احتمال للإعادة بين عبد المحسن الشهاوى وجلال صقر مرشحا الوطنى على مقعد العمال.
وفى دائرة كفر الزيات أشارت نتائج الفرز إلى فوز محمد محمد فتحى البرادعى مرشح الحزب الوطنى بمقعد الفئات ، وفى مفاجأة غير متوقعة أصابت الجميع بالذهول اتجهت المؤشرات إلى فوز اللواء أمين راضى مرشح الحزب الوطنى بمقعد العمال أمام أكثر منافسيه ونائب الدائرة للدورتين السابقتين حسنين الشورى مرشح الإخوان المسلمين.
وفى دائرة سمنود تشير الدلائل بالإعادة على مقعد الفئات بين مرشح الوطنى محمد البربرى وعبد الحليم هلال مرشح الإخوان ، وتؤكد النتائج إلى قرب استمرار جبر العشرى نائبا عن الدائرة لمقعد العمال.
وفى دائرة "بشبيش" تشير النتائج إلى الإعادة بين عبد المحسن أبو الخير مرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات مع أقرب منافسية محمد إلهامى وهو مستقل بينما الإعادة على مقعد العمال بين حامد جهجه وجرجاوى منصور وهما مرشحى الوطنى.
وفى دائرة بسيون تشير النتائج إلى الإعادة على مقعد الفئات بين نبيل فسيخ مرشح الوطنى وعلم الدين السخاوى نائب الدائرة ومرشح الإخوان. وعلى مقعد العمال تشير النتائج إلى الإعادة بين رفعت حتاتة مرشح الوطنى ومحمود الشاذلى مرشح الوفد.
وفى دائرة "السنطة" تؤكد النتائج حسم مقعد الفئات لصالح محمد بدراوى عوض مرشح الحزب الوطنى والإعادة على مقعد العمال بين مرشحى الحزب الوطنى محمد عامر وعبد الستار شلبى.
وفى دائرة "قطور" تشير النتائج إلى الإعادة على مقعد الفئات بين حسن زلط مرشح الوطنى مع أقرب منافسيه من المستقلين حمادة القرد أو خالد مصباح وعلى مقعد العمال. وتشير النتائج إلى الإعادة بين يوسف العيارى مرشح الحزب الوطنى مع مرشح الإخوان حمدى رضوان أو المرشح المستقل أشرف الشبراوى.
وفى دائرة زفتى تشير النتائج الأولية إلى حدوث إعادة بين زعيم الأغلبية فى مجلس الشعب عبد الأحد جمال الدين مرشح الوطنى ومحمد أنور مصلح وهو مستقل. والاعادة على مقعد العمال بين عبدالله أبو حسين ومحمد الجوهرى مرشحا الوطنى.
وفى دائرة نهطاى تشير النتائج إلى إمكانية وجود الإعادة على مقعد الفئات بين اللادكتور محمود أبو زيد وزير الرى السابق وعبد الجواد شبانة مرشح الإخوان، كذا على مقعد العمال بين عثمان الديساوى مرشح الوطنى وإسماعيل عبد الحى وهو مستقل.
وكشفت المؤشرات المبدئية داخل لجان الفرز بدائرة منوف السادات عن اكتساح المهندس أحمد عز أمين التنظيم ومرشح الحزب الوطنى على مقعد الفئات بصورة كبيرة.
وفي الدائرة الأولى ببندر شبين الكوم ذهبت المؤشرات إلى فوز الدكتور أمين مبارك المرشح على مقعد الفئات باكتساح. وفوز عاطف الحلال مرشح الحزب الوطنى عمال ووحيد زايد المرشح المستقل بمقعدى دائرة الباجور. وفوز عفت السادات فئات وطني وفخري طايل عمال وطني فى تلا، ومحمود منصور فئات وطني وهنائي الليثي عمال مستقل فى دائرة اسطنها ووفيق عزت فئات وطني وسعيد القصاص عمال فى دائرة البتانون وعلاء طاحون فئات وطني وصلاح مخلوف عمال وطني فى دائرة شما.
وأكد ممدوح ندا أمين الحزب الوطنى بقرية كفر الحدادين بمحافظة القليوبية أن النتائج الأولية للفرز فى دائرة مركز طوخ تشير إلى فوز الدكتور سيد عطية الفيومى مرشح الحزب الوطنى بمقعد الفئات باكتساح. أما مقعد العمال فسوف تكون الإعادة بين جمالات رافع مرشحة الحزب الوطنى والحاج منصور قدح مستقل.
وفاز الدكتور محمد نصر الدين علام وزير الموارد المائية والري مرشح الحزب الوطني عن دائرة جهينة بسوهاج باكتساح بنسبة أصوات 48 ألف و731 تقريبا.وقام مؤيدوه ومناصروه بعمل زفة صعيدي جابت بالوزير شوارع جهينة بسوهاج.
الدكتور سيد شعل، وزير الإنتاج الحربى، المرشح عن الحزب الوطنى على "فئات" دائرة حلوان والمعصرة، بالمقعد البرلمانى بفارق صوت انتخابى بينه وبين منافسه الأبرز مصطفى بكرى، المرشح المستقل.
وتشير التوقعات بجولة إعادة على مقعد العمال بين رمضان عمر "إخوان" وعلى الجوهرى "وطنى" فيما خرج عبد الله حامد "وطنى" من المنافسة على هذا المقعد.
امتدت عمليات فرز أصوات الناخبين بدائرة الشرابية والزاوية الحمراء بمحافظة القاهرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، وأظهرت المؤشرات الأولية اقتراب إيهاب العمدة "وطنى" من مقعد الفئات.
وعلى مقعد العمال، تشير التوقعات إلى وجود منافسة شديدة بين أيمن فتحى "وطنى" وحسن المهدى "إخوان".، بحسب صحيفة اليوم السابع.
وأعلن رئيس اللجنة العامة للانتخابات بدائرة الدرب الأحمر بالقاهرة عن فوز مرشحَى الحزب الوطنى، وهما أحمد شيحة "فئات" وعاطف عبده "عمال" وسط تجمهر أنصارهما أمام قسم شرطة الدرب الأحمر، مقر لجنة الفرز، للاحتفال بانتصارهما.
يأتى ذلك فى الوقت الذى اتهم فيه أنصار علاء عبد المنعم، المرشح الوفدى على مقعد الفئات، "شيحة" بـ "الفوز عبر دفع الرشاوى الانتخابية" لأصحاب الأصوات قبل أن يدخلوا إلى اللجان إلى جانب استقطاب كتل تصويتية من خارج الدائرة.
وأعلنت النتيجة النهائية على مقعد الكوتة للمرأة فى بورسعيد حيث فازت الدكتورة فايزة أبو النجا وزير التعاون الدولى ومرشحة الحزب الوطنى على مقعد الفئات باكتساح، ومعها الدكتورة سعاد حسين مرشحة الحزب الوطنى على مقعد العمال بنفس الدائرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://panathelwan.yoo7.com
 
النتائج الأولية لإنتخابات مجلس الشعب 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( منتديات بنات محافظة حلوان2010 )) :: (بنات حلوان طرب فن) :: منتدي اخبار مصر-
انتقل الى: