(( منتديات بنات محافظة حلوان2010 ))

(( حـرية )( عدالة )( اجتماعية ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صبا مبارك: لن اسمح بالمزايدة على وطنيتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

مُساهمةموضوع: صبا مبارك: لن اسمح بالمزايدة على وطنيتي    الإثنين نوفمبر 15, 2010 4:26 pm

صبا
مبارك: لن اسمح بالمزايدة على وطنيتي

14-11-2010
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا
[ للتسجيل اضغط هنا ]
عمان - : جدل واسع أثاره حصول صبا مبارك على جائزة أفضل ممثلة أردنية في مهرجان "جوردن أوورد 2010" الذي أقيم في البحر الميت. إذ تعرّضت الفنانة الأردنية لانتقادات عنيفة بعدما شكرت سوريا على احتضانها لها. وهو الأمر الذي اعتبره بعضهم تنكراً لبلدها، ووصل الهجوم عليها إلى حدّ المطالبة بسحب جنسيتها الأردنية منها.
وشنت أقلام صحافية داخل الأردن حملةً على صبا، واتهمتها بالتنكّر لوطنها، وطالبت نقابة الفنانين بل الحكومة الأردنية باتخاذ موقف حاسم ضد تصريحاتها التي اعتُبرت إساءةً كبيرة للأردن.
وقد استطاعت "أنا زهرة" الاتصال بصبا خلال تواجدها في الأردن لمعرفة حقيقة الأمر منها. وعلى رغم رفضها الحديث في الأمر التي وصفته بالسخيف، إلا أنّها خصت "أنا زهرة" بهذا الحوار السريع. وقالت: "في البداية، أدعو الجميع للرجوع إلى تسجيلات الحفلة لمعرفة الحقيقة. لقد شكرت سوريا، لكنّي لم أهدها الجائزة كما زعم بعضهم. وهناك فيديو الحفلة التي تحدثت فيها عقب استلامي الجائزة. وأكدت أنّني أشكر سوريا التي احتضنتني، وقدمت لي فرصاً كثيرة، وأتمنّى أن تأتي فرصة وتفتح الأردن أبوابها للإنتاج، وتشرّفنا كما شرفتنا بهذه الحفلة الكبيرة. ويمكن للجميع الرجوع إلى هذا الفيديو". وتابعت: "أنا مواطنة أردنية، أنتمي إلى هذا البلد بشكل بديهي. ولن أسمح لأحد بالتشكيك في الأمر، ولا أسمح لأحد بمناقشة وطنيتي ونزاهتي".
التكريم في بلدي له طعم خاص
وأضافت: "والدي وجدي وجميع أفراد عائلتي أردنيون. وهذا أمر أفتخر به. لكنّ كلامي تم تحريفه. ورفضت التعليق على هذا الأمر حتى لا أعطي الأمر أكبر من حجمه. أنا في النهاية أردنية وعربية. وعقب تكريمي، أعلنت أنّ التكريم في بلدي له طعم خاص، سيما أنّه البلد الذي نشأت فيه، وسعيدة بهذا التكريم لأنه من بلدي. وكلامي هذا موجود بالصوت والصورة على مواقع الإنترنت".
وأشارت إلى أنّها تعتز بوطنيتها، موضحةً: "عندما شاركت في الفيلم المصري "بنتين من مصر"، طلبت من المنتجة إسعاد يونس أن تكتب على تترات الفيلم "الممثلة الأردنية" صبا مبارك حتى لا يختلط الأمر على الجمهور، ويعتقد أنّني سورية. وهذا دليل اعتزازي وافتخاري بجنسيتي". وختمت كلامها قائلة: "وطنيتي معروفة للجميع، ولا يحق لأحد مناقشة انتمائي"








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://panathelwan.yoo7.com
 
صبا مبارك: لن اسمح بالمزايدة على وطنيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( منتديات بنات محافظة حلوان2010 )) :: (بنات حلوان طرب فن) :: منتدى سفر والسياحه-
انتقل الى: