(( منتديات بنات محافظة حلوان2010 ))

(( حـرية )( عدالة )( اجتماعية ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد عز نجم الشباك الأول وفرس الرهان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

مُساهمةموضوع: أحمد عز نجم الشباك الأول وفرس الرهان    الإثنين نوفمبر 15, 2010 4:29 pm

أحمد عز نجم الشباك الأول وفرس الرهان

14-11-2010 05:30

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا
[ للتسجيل اضغط هنا ]
القاهرة - : بعد أن كان كومبارسا فاشلا يستعين به بعض المخرجين كموديل أو واجهة تظهر في الأفلام والمسلسلات أصبح نجم الشباك الأول وفرس الرهان الذي يتنافس به المنتجين لخوض السباق السينمائي، بدايته كانت من 12 عاما مع المخرجه المثيرة للجدل إيناس الدغيدي وتصور البعض إنه سيكون أحد ممثلين السرير لبدايته المنطلقة من "كلام الليل " و"مذكرات مراهقة" فكانت الأنطلاقه بأفلام حقيقية يتطور فيها ليكون الممثل الأول.
ليدي- هل أكتمل النضوج الفني عند الممثل "أحمد عز " الذي كانت بدايته فاشلة؟
أحمد- النضوج هو التعلم من الأخطاء بالممارسة وكوني كنت ممثلا صاعدا فاشلا غير مقبول جماهيريا فهذا أمر طبيعي لأي ممثل لا يجد سند له يحاول ويعافر لوحده خاصه وسط سينما رائدة في العالم العربي ولها بصمات ولكن في المجمل لم يكن أمامي سوى الأعتماد على نفسي وأعتقد أن أعتمادي على نفسي وموهبتي المحدودة حينها هي السبب في تحقيق نوع من النضوج التي تأتي بالخبرة.
ليدي- هل أنت ممثل محدود في الرومانسية ومكانك أفلام الأكشن والحركة؟
أحمد- لا أحب أن أحصر نفسي في نوع معين من الأداء والأدوار على حساب أدوار أخرى ينتظرها الجمهور، فأنا ممثل متنوع ولكن من الممكن القول أنني أميل إلى أفلام الحركة لأنها عادة تحمل قصة يحترمها الجمهور ويتابع الأثارة فيها وتخلق علاقة بين الممثل والجمهور حتى لو لم يكن الممثل هنا هو البطل.
ليدي- الكثير من النجوم الصاعدين يبتعدون عن اللجوء للنجوم الكبار للمشاركة في أفلامهم ولكن كان نور الشريف مفأجاة فيلمك "مسجون ترانزيت "؟
أحمد- نور الشريف كان مفاجأة لي وسعدت كثيرا بوجوده لأنه نجم كبير أتعلم منه ويتعلم منه أي ممثل خبرته واسعة. "مسجون ترانزيت" يعتبر من أهم أفلامي لأنني وقفت إمام هذا النجم الكبير الذي له نظرة مختلفة للعمل يستفيد منها الجميع حتى المخرج ويكفي وجود نور الشريف دعائيا لنجاح أي فيلم.
ليدي- عدم زواجك خرجت بشائعات كثيرة عن أرتباطك بنجمات من الوسط الفني بدأت باللبنانية نور وسيرين عبد النور؟
أحمد- هذه شائعات يبتكرها بعض الكومبارسات وأصحاب الفبركة .. كلهن زميلات وصديقات عزيزات ليس من المعقول أن كل ممثلة أو فنانة يجمعني معها فيلم أو مسلسل يقولون أن هناك علاقة بيني وبينها ..في فيلم "سنة أولى نصب "خجت شائعة بأن هناك علاقة بيني وبين "نور " في الوقت الذي لم يكن حتى معي رقم تليفونها لأن التمثيل ليس أنعكاسا لحقيقة، وحققت هذه الشائعات مشاكل لنور .. ومع مسلسل "الأدهم " حدث أمر أغرب وهو أن الصور التي جمعتني كحفل زفاف مع "سيرين " في المسلسل أخذته صحف ومجلات على غلافها بعنوان زواج أحمد عز وسيرين عبد النور ولهذا أريد أن أقطع الشك باليقين في أمر زواجي وهو فتاة أحلامي لن تكون من الوسط الفني نهائيا، أريد إنسانه مثقفة شرقية ملتزمة متدينه يجمعنا الحب وتقدر واجبتها جيد للزوج والبيت وتربية الأولاد وتكون على قدر عالي من التعليم خاصه أنني رجل أحترم عمل المرأة جيدا وترقيها.
ليدي- وماذا عن ما خرج في الفترة الأخيرة بعلاقتك بالمطربة "أنغام " خاصه أنك عبرت عن إستياءك بسبب هذا الأمر ؟
أحمد- لأن هذا لا أساس له من الصحة. أنغام صديقة عزيزة جدا وأستاءت لأن هذه الشائعة حققت مشاكل كثيرة لأنغام خاصه أنها منفصلة عن زوجها ووهناك مشاكل بسبب حضانة الطفل وبالطبع كان لهذه الشائعة أثر في عمل أزمة لأنغام ولا أعلم كيف خرجت هذه الشائعة؟! كل ما حدث هو أنني في أحدى البرامج التليفزيونية سئلت عن أفضل صوت غنائي فقلت أنها أنغام وهذا ليس غريب لأن أنغام من أفضل المطربات على الساحة حاليا وهي الباقيه من الفن والموسيقى الذي أفتقدناها وقلت أنني أعزها وأنها من أقرب الصديقات لي وأعتز بصداقتها ولكن البعض ربطوا بين هذا ومجاملتها لي عندما قالت أنني أفضل ممثلين جيلي وأنها تتابع مشواري الفني وهكذا، كل هذا الكلام ليس أكثر من مجاملات فربطه البعض، لتخرج شائعة "ذبحتني " وأصابني الأحباط لأنني لا أحب أن أسبب مشاكل لأشخاص أعزهم.
ليدي- هل النجاح الذي حققته مع منة شلبي في "بدل فاقد " هو السبب في تكرار ظهوركما في فيلمك القادم ؟
أحمد- منة أفضل ممثلات هذا الجيل وكان هناك دويتو رائع بيني وبينها وتناسق في تجسيد أدوار صعبة ومركبة لكل منا، فدوري كان مرتبطا بها بشكل مباشر في "بدل فاقد " وكنت أتحرك حسب بوصلتها في دورين متناقضين كنت أجسدهم في فيلم واحد .. دور ضابط الشرطة الذي يطارد شقيقه التؤام تاجر المخدرات ومنة هي همزة الوصل بين الأثنين خاصه صعوبة دورها المتقن في المدمنة !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://panathelwan.yoo7.com
 
أحمد عز نجم الشباك الأول وفرس الرهان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( منتديات بنات محافظة حلوان2010 )) :: (بنات حلوان طرب فن) :: منتدى سفر والسياحه-
انتقل الى: