(( منتديات بنات محافظة حلوان2010 ))

(( حـرية )( عدالة )( اجتماعية ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاركة شرفية للمحمدي في فوز تاريخي لسندرلاند على تشيلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 343
تاريخ التسجيل : 11/02/2010

مُساهمةموضوع: مشاركة شرفية للمحمدي في فوز تاريخي لسندرلاند على تشيلسي    الإثنين نوفمبر 15, 2010 4:56 pm


[size=16]المصري أحمد المحمدي لمدة خمس دقائق في فوز تاريخي لفريقه سندرلاند على مضيفه تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج ضمن المرحلة الـ13 للدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف نظيفة.
وسجل النيجيري نيدوم أونوها، والغاني الدولي جيان أسامواه، والإنجليزي داني ويلباك ثلاثية سندرلاند في الدقائق 45 و53 و87.

بدأ المحمدي اللقاء على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي وشارك كبديل في الدقيقة 89 ليلعب الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء بالإضافة لأربع دقائق من الوقت بدل الضائع.
وواصل سندرلاند نتائجه الرائعة أمام الفرق الكبيرة في الدوري الانجليزي بعدما حقق الفوز على مانشيستر سيتي وتشيلسي وأستون فيلا، كما تعادل مع مانشيستر يونايتد وليفربول وأرسنال وتوتنام هوتسبير.
ورفع سندرلاند رصيده إلى 19 نقطة ليقفز للمركز السادس بفارق الأهداف عن بولتون واندررز صاحب المركز الخامس بالرصيد نفسه.
وتجمد رصيد تشيلسي عند 28 نقطة ليحافظ على المركز الأول بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني.
فوز تاريخي
ويعد هذا الفوز هو الأول لسندرلاند على تشيلسي منذ عشر سنوات إذ كان أخر انتصار حققه في 2000-2001 بنتيجة 4-2 وتحديدا السبت 17 مارس 2001.


ولم ينجح سندرلاند في تحقيق الفوز أو حتى التعادل مع تشيلسي منذ تسع سنوات من موسم 2001-2002 حينما تعادل الفريقان سلبيا يوم الأحد 9 ديسمبر 2001.
وحقق تشيلسي نتائج ثقيلة على سندرلاند في السنوات التسعة الأخيرة أبرزها الفوز 4-0 في عام 2002، والفوز 5-0 في عام 2008، ثم الفوز الساحق في بداية العام الحالي 2010 في لقاء الدور الثاني من الموسم الماضي والذي انتهى للزرق 7-2.
شوط متقلب
سيطر تشيلسي على النصف ساعة الأولى من الشوط الأول وكان الأقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة أبرزها تسديدتين للإيفواري ديديه دروجبا، وانفراد للفرنسي نيكولاس أنيلكا طالب فيه الحصول على ركلة جزاء إلا أن الحكم أشار بمواصلة اللعب.
وفي الربع ساعة الأخير من الشوط الأول استفاق سندرلاند وسيطر تماما على المباراة وهدد مرمى الزرق في أكثر من مناسبة.
وتألق بتر تشك حارس مرمى تشيلسي وأنقذ مرماه من عدة فرص محققة أبرزها انفراد تام من ويلباك، وضربة رأس من اللاعب نفسه.
كما أنقذ تشك مرماه من فرصة مزدوجة في الدقيقة 42 من تسديدة جيان التي تصدى لها تشيك لترتد لويلباك الذي سددها لينقذها تشيك بقدمه برد فعل رائع.
ولم يصمد تشك أمام انفرادات سندرلاند المتتالية لينجح أونوها في تسجيل هدف التقدم للقطط السوداء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما توغل بالكرة من العمق وراوغ أحد مدافعي تشيلسي لينفرد بتشك ويودع الكره داخل الشباك.


المرتدات كلمة السر
بدأ تشيلسي شوط اللقاء الثاني مهاجما بضراوة بغية تسجيل هدف التعادل إلا أن الهجمات المرتدة للضيوف شكلت خطورة كبيرة على مرمى تشك.
ونجح أساموا في تسجيل الهدف الثاني لسندرلاند في الدقيقة 53 من إحدى الهجمات المرتدة بعدما تسلم الكرة جهة اليسار وانفرد بالمرمى وأودع الكرة في الزاوية البعيدة مسجلا الهدف الشخصي الخامس له في الدوري.
وحاول مهاجمو تشيلسي تعديل النتيجة إلا أن التسرع وعدم تركيز الثنائي دروجبا وأنيلكا لم يسفر عن أي خطورة على مرمى سندرلاند بعدما ذهبت معظم تسديداتهما خارج المرمى.
وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق أخطأ أشلي كول مدافع تشيلسي خطأ لا يغتفر عندما أعاد كرة قصيرة إلى حارس مرماه تشك ليقطعها ويلباك بذكاء وسددها داخل المرمى مطلقا رصاصة الرحمة على جماهير تشيلسي.
وشارك المحمدي بديلا لويلباك في الدفيقة 89 ولم يسعفه الوقت في تقديم أي شىء يذكر وإن وضع اسمه ضمن المشاركين في هذا الفوز التاريخي.


[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://panathelwan.yoo7.com
 
مشاركة شرفية للمحمدي في فوز تاريخي لسندرلاند على تشيلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( منتديات بنات محافظة حلوان2010 )) :: (بنات حلوان اخبارسياحة) :: منتدى دورى ابطال اوروبا-
انتقل الى: